مفرح بحيبح: ما قيمة الحياة إن حكمنا الحوثي

اعتبر قائد اللواء 26 مشاة في الجيش اليمني، مفرح بحيبح، إن جبال قبيلة مراد ستكون مقبرة للحوثي، معتبرًا أن ما حدث من نكسة سابقة نتيجة طبيعية لضعاف النفوس.

وقال “بحيبح، وهو ممسكًا بسلاحة ويشير إلى المرتفعات الجبلية، ستكون مقبرة الحوثي وأثق جيدًا بهذا نعرف الحوثي ويعرف من نكون.

اعتبر أن كل ما حدث سابقًا ليس بسبب قوة الحوثي، ولكن بسبب ضعفاء النفوس واستغلال الحوثي لنفوذه ونقاط الضعف الحاصلة في الحكومة الشرعية.

وأكد، أن قبائل مراد ثبتت كل مواقعها وعززت برجالها، معلنصا استعداد أبناء القبائل الموت في الدفاع عن عرضها وشرفها وونها، معلنًا المعاهدة على مواصلة قتال الحوثي حتى إعادته من حيث أتى.

وقال: لقد أستشهد خيارنا وفقدنا كثير من المخلصين، وما قيمة الحياة إن حكمنا الحوثي، سنموت شهداء أو ننتصر على هذه الجماعة”.

وخلع القائد العسكري مفرح بحيبح، بزته العسكرية، واستبدلها الزي القبلي، في إشارة منه لاعتراضه على سياسة الحكومة في التعامل مع الاعتداء الحوثي المتكرر على أبناء اليمن، والاكتفاء بالدفاع دون الهجوم الذي استغلها الحوثي، وسيطر على مناطق واسعة في محافظتي الجوف ومأرب.

ولمفرح بحيبح، تصريحات سابقة، اعتبر أن السلام مع الحوثي هو الاستسلام، داعيًا كل المغرر بهم من الحوثي إلى الحفاظ على أرواحهم، وعدم المساس بأي هارب او أسير من عناصر المليشيا الحوثية.

زر الذهاب إلى الأعلى