المقاومة تسيطر على منظومة الاتصالات الحوثية في الجوف

أعلنت المقاومة الشعبية اليمنية، الجمعة 11 سبتمبر 2020، سيطرتها على مركز قيادة ومنظومة الاتصالات اللاسلكية التابعة لميليشيا الحوثي الموالية لإيران، الخاصة بجبهة النضود شرقي مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف، شمالي البلاد.

وقال الموقع الرسمي للجيش اليمني، إن المقاومة والقوات الحكومية المساندة يواصلون، ملاحقة فلول ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في جبهة النضود، بمحافظة الجوف، وتطهيرها من العناصر الحوثية التي تلوذ بالفرار.

السيطرة على غرفة الاتصالات اللاسلكية
وأشار إلى أن أبطال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل، تمكنت من السيطرة على مركز قيادة الميليشيا وغرفة الاتصالات اللاسلكية التابعة لها، في الجبهة ذاتها، إثر عملية نوعية.

وأسفرت العملية كذلك عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا، وتدمير عدد من المدرعات التابعة لها.

والأحد 6 سبتمبر 2020، أطلقت المقاومة الشعبية مسنودة بطيران التحالف العربي، عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من تطهير الصبايغ وحويشان بالكامل، وتحرير مساحات واسعة في جبهة النضود، وكبّدت الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدّات.

وتكبدت ميليشيات الحوثي خسائر بشرية ومادية كبيرة في هذه المواجهات، حيث نشر مركز سبأ الإعلامي، مساء الجمعة، مقطع فيديو للآليات والأطقم الحوثية التي تم تدميرها بمن عليها في جبهتي الصبايغ والنضود، شرق الجوف.

زر الذهاب إلى الأعلى