وفاة بطل يمني في «الكيك بوكسينج» بظروف غامضة بتايلاند

توفي بطل الكيك بوكسينج اليمني أحمد محمد العيدروس، في تايلاند، بظروف غامضة وفقاً لناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، إن العيدروس توفي جراء سقوطه من أحد الجبال في تايلاند، وهناك شكوك في ملابسات الحادثة، وفقًا لما نقله موقع “ديبريفر”.

وأوضح أن التحقيقات جارية من قبل السلطات الأمنية في تايلاند، مشيرًا الى غياب المتابعة من قبل الجهات اليمنية ذات الاختصاص.

ويحمل اللاعب بطل البوكسينج أحمد العيدروس، الجنسية البريطانية، وهو ما يعفي السفارة اليمنية في تايلاند من التدخل لدى جهات الاختصاص.

واعتبر نشطاء الحادثة خسارة مبكرة لنجم صاعد كان يشق طريقه الرياضي بمثابرة وبمجهود شخصي.

وحقق اللاعب لليمن خلال السنوات الأخيرة العديد من الألقاب والميداليات الذهبية على حلبات المنافسة في تايلاند والبحرين ودبي‪.‬

وتعاني الرياضة اليمنية من أوجاع وصعوبات فاقمتها الحرب الدائرة في البلاد للعام السادس على التوالي بعد توقف المنافسات في كافة الألعاب وتدمير المنشآت الرياضية ما دفع اللاعبين للهجرة والبحث عن لقمة العيش والوضع المعيشي المستقر.

ولايعد اللاعب اليمني العيدروس الأول الذي يلقى حتفه خارج اليمن إذ سبقه في سبتمبر الماضي نجم الكونغو فو الأولمبي هلال الحاج الذي توفي غرقاً في البحر الأبيض المتوسط أثناء محاولته الهجرة سراً على متن قارب صغير من المغرب إلى إسبانيا، وقبلها الإعلامي الرياضي محمد الأهدل في مارس 2019 الذي لقي المصير نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى