دائرة الشباب في المؤتمر بصنعاء تعلق أعمالها احتجاجا على عدم رفع صورة الزعيم صالح والزوكا وإزالة النصب التذكاري في اللجنة الدائمة

أعلنت دائرة شباب المؤتمر الشعبي العام في اليمن، الاثنين 24 أغسطس 2020، تعليق أعمالها، نتيجة لإزالة صورة مؤسس المؤتمر الشعبي العام الشهيد علي عبدالله صالح ورفيقه الأمين عارف عوض الزوكا من المقر الرئيسي للمؤتمر في العاصمة صنعاء.

وأعرب بيان صادر عن دائرة الشباب للمؤتمر الشعبي العام، عن استيائهم مما ظهر في الاحتفال بالذكرى الثامنة والثلاثين لتأسيس الحزب الرائد اليمن، متسائلًا عن الأسباب التي أدت إلى غياب صورة مؤسس المؤتمر الشعبي العام ورفيقه الأمين كرموز مؤتمرية ووطنية.

وقال البيان، إن أعضاء الحزب تفاجأوا بغياب صور مؤسس الحزب الذي يحتفل اليوم المؤتمريين بتأسيسه، إضافة إلى إزالة اسمه من النصب التذكاري لمبنى اللجنة الدائمة في منطقة الحصبة، وهي أمور لن يتم القبول بها إطلاقا.

وأكد البيان، أن دائرة شباب المؤتمر الشعبي العام، ‏ستظل معلقة أعمالها حتى يتضح الأسباب وراء هذا التصرف الأرعن الذي لا يمت للمؤتمر وتوجهه بصله، داعيًا القيادات في صنعاء إلى إيضاح ما حصل، متوعدين بخطوات تصعيدية قادمة، حال استمرار قيادات الحزب المضي خلف أهواء الآخرين في إشارة إلى المليشيا الحوثية.

زر الذهاب إلى الأعلى