القوات المشتركة: الحوثيون يجهزون لعملية إرهابية مروعة في الدريهمي

حذرت القوات المشتركة في الساحل الغربي لليمن، من ارتكاب المليشيا الحوثية الموالية لإيران، جريمة إرهابية بحق أبناء مدينة الدريهمي، وإلصاق التهمة بالقوات اليمنية في الساحل.

وقال الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي، العقيد وضاح الدبيش، لـ«الحديدة لايف»، إنهم تلقوا معلومات تفيد أن المليشيا تعد لجريمة مروعة خلال الأيام القادمة، مشيرًا إلى أن الإعداد لها من قبل المليشيا تجري على قدم وساق.

وأوضح الدبيش، إن هذه الأفعال ليس غريبة على جماعات إرهابية مثل المليشيا الحوثية، مشيرًا إلى أنها استخدمت لأسلوب مماثل في صعدة، معتبرًا أن إقدام الحوثيين على مثل هذا يأتي بعد فشلهم المتكرر بفتح الحصار المفروض عليهم عسكريًا، وفشل وسائل إعلامهم وقياداتهم والمنظمات الحقوقية التابعة لهم أو لداعميهم على مدار سنتين في إقناع وتضليل المجتمع الدولي على فك الحصار على مركز مديرية الدريهمي.

وأكد أن لجوء الحوثيين إلى استخدام هذه الجريمة، يمثل في نظرهم حلًا ناجعًا، ومن أفضل الأساليب والخطط التي قد تمكنهم بشكل كبير جدًا من الضغط على المجتمع الدولي، والقوات المشتركة والتحالف، مؤكدًا أن مثل هذا العمل قد يظهر القوات المشتركة بموقف سلبي والمتهم الأول، وهو ما وجب التحذير منه.

زر الذهاب إلى الأعلى