طارق صالح: الحوثيون يعيشون أسوأ مراحل ضعفهم.. واتفاق الرياض يجسد الشراكة الوطنية

قال قائد المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، إن المليشيا الحوثية الموالية لإيران تراهن على تأجيج الصراعات داخل الصف الجمهوري لتحقيق اختراقات ومكاسب في الميدان على الرغم أنهم يعيشون أسوأ مراحل ضعفهم.

ودعا طارق صالح في كلمة وجهها إلى الشعب اليمني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، المكونات السياسية لانتهاز فرصة ما تحقق من خطوات مباركة في آلية تسريع اتفاق الرياض لطي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة، مشيرًا إلى أن هناك محاولات دخول أطراف إقليمية لتغذية الصراع بين القوى الوطنية لإنقاذ الميليشيات الإيرانية.

وأوضح أن الشعب اليمني يواصل النضال وتقديم التضحيات في ساحات الشرف بالساحل الغربي والضالع ونهم ومأرب والجوف والبيضاء وهذا يجعلنا نزداد قناعة بأن نهاية الكهنوت باتت قريبة، مجددًا دعوته لكل المكونات السياسية والقوى الوطنية إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه الشعب اليمني وتضحياته الكبيرة في هذه المرحلة الحرجة والمخاطر المحدقة.

وأكد طارق صالح، إن ميليشيا الحوثي تتمادى في نهب المرتبات وسرقة المساعدات وتسخير الموارد لتمويل حروبها العبثية؛ إلا أن الشعب العظيم برغم ذلك يقاوم هذه السياسة القاتلة.

وبين أنه وبسبب ذلك أصحبت الغالبية العظمى من أبناء الشعب اليمني تعاني الفقر وتفتك بها المجاعة والأوبئة بسبب سياسة الإفقار والتجويع التي تنتهجها الميليشيات الحوثية السلالية العنصرية..

وأشاد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية في كلمته بمناسبة عيد الأضحى، بآلية تسريع اتفاق الرياض، مبينًا أنه ثمرة لجهود الأشقاء في المملكة ودولة الإمارات.

واعتبر أن التنازلات التي قدمت وصولا إلى آلية تسريع اتفاق الرياض تجسد الشراكة الوطنية وتعزز وحدة الصف الوطني دفاعاً عن النظام الجمهوري واستعادة مؤسسات الدولة المختطفة.

زر الذهاب إلى الأعلى