حفيدة عادل إمام تخطف الأضواء بـ«مدرسة المشاغبين».. لكن على طريقتها

شاركت حفيدة الفنان عادل إمام، هالة مقبل، بفيديو وتقلد جدها في مشهد بمسرحية «مدرسة المشاغبين»، للمرة الأولى عبر تطبيق «تيك توك»، وتبدو بملامح مُتقاربة مع إمام.

وحلت الصغيرة خلال ثوان، وتقول تزامنًا مع صوت جدها بالمسرحية: «بتقولي أقف.. بعد ١٤ سنة خدمة في ثانوي بتقولي أقف»، وكانت الفتاة ظهرت كضيفة في برنامج «السفيرة عزيزة» على قناة «dmc»، يناير الماضي، مُعبرة عن حبها للرسم دون لفت الأنظار إلى القرابة التي تربطها بـ«الزعيم» نهائيًا.

وقالت هالة في البرنامج أنها تتدرب منذ 3 سنوات بإحدى الأكاديميات على الرسم، مشيرة إلى أن عمرها الآن 11 عاما فقط. وعن مكتشف موهبتها، قالت إن جدتها لاحظت أنها تقضي وقتا طويلا في الرسم فقررت مع والدتها صقل موهبتها، «كنت برسم على الحيطان وعلى أي حاجة قدامي لحد ما انضميت للأكاديمية، وهناك اتعلمت وكونت صداقات كتير وحسيت إنه بيتي»، وتابعت: «في الأول مكنش مستوايا كويس لكن مع الوقت حصل تطور وبقى رسمي أحسن».

وفي برنامج «أطفال ولكن» عبر قناة «المحور»، تحدثت حفيدة عادل إمام عن دعم جدها لها، وتشجيعه لما ترسمه، وإعجابه بلوحاتها وأعمالها الفنية، مؤكدة على أنها رسمت الممثلة المصرية الراحلة، سعاد حسني، وكان من المفترض أنها ستشارك في معرض «100 سنة سينما» ولكنها سافرت قبله، واختتمت مقابلتها التلفزيونية، بأنها لا تفكر في التمثيل، وتفضل أكثر الفن التشكيلي، وتتمنى أن تصبح عندما تكبر رسامة وليس ممثلة.

وقبل أشهر، سجلت فيديو متأثرة بمقابلتها بالممثل المصري-الأمريكي، مينا مسعود، بطل الفيلم الأمريكي «Aladdin»، خلال زيارته لمصر لحضور مهرجان «الجونة السينمائي»، وحصلت على نسخة موقعة من أسطوانة الفيلم.. في حين، نشر خالها المخرج رامي إمام، صورتها مع «مسعود»، مُعلقا عبر «فيسبوك»: «عندما يكون لديك حلم تتمنى دائمًا أن يتحقق في يوم من الأيام، واليوم حققت ابنة أختي هالة مُقبل البالغة من العمر 11 عامًا، أحد أحلامها التي كانت تعمل عليها منذ ما يقرب من 4 أشهر».

وأضاف رامي إمام: «وعدها والدها أحمد مقبل بأنها إذا فقدت بعض الوزن، فيمكنها مقابلة نجم هوليوود المصري مينا مسعود، في مصر قبل مهرجان الجونة السينمائي، هالة عملت بجد على حلمها وفقدت الكثير من وزنها وأخيرا قابلت مينا مسعود اليوم». وتابع رامي إمام: «هالة، أنا فخور جدًا بك يا حبيبتي، أنت مثال صافٍ على الإرادة والصبر والشغف، أحمد مقبل، أنت أب عظيم، مينا مسعود شكرا لكونك رمزا وملهمًا لأجيالنا، ربنا يحفظك».

يذكر أن «الزعيم» شارك في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل «فلانتينو»، والذي تدور قصته حول نور عبدالحميد الشهير بـ«فلانتينو» الذي يمتلك وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم «مدارس فلانتينو»، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت، وهو من إخراج «إمام» وتأليف أيمن بهجت قمر.

زر الذهاب إلى الأعلى