حقيقة احتفاء الحوثيين بالعقيد الأبيض..لم يتولى أي مهام منذ شهور ويخضع لعلاج من مرض نفسي (تفاصيل)

أوضح مصدر مطلعة أن المدعو (عبدالملك الأبيض) لم يكن يعمل في المقاومة الوطنية من ما يزيد عن ٨ أشهر ولم يتولى أي مهام أو منصب قيادي نظرا لحالته الصحية النفسية التي كان يعاني منها.

وقال المصدر، إن “الأبيض” أصيب بحالة نفسية قبل عدة  أشهر نقل على إثرها  إلى عدن للعلاج على نفقة المقاومة  ومن حينها لم يكن له صلة في المقاومة الوطنية، بسبب المرض الذي يعانيه.

وأوضح المصدر، أنه وبعد ـن وصل “الأبيض” للعلاج لمراحل جيده وليست أخيرة، عاد إلى صنعاء بشكل عادي بعيدًا عن العمل العسكري دون أن يعترضه أحد في قيادات والمقاومة الوطنية، لكونه لم يعد له أي مهام في المقاومة.

وبين المصدر أن المليشيا الحوثية الموالية لإيران تحاول أن توهم الشعب اليمني، أن هناك خلافات وانشقاقات لعملاء لها؛ إلا أن الحقيقة تؤكد عكس ذلك، فأبطال المقاومة والوطن ممن يرفضون ويواجهون الكهنوت الحوثي في تزايد..

وأكد المصدر أن الأفعال الحوثية تدل على الإفلاس التي وصلت إليها، والمعاناة التي تعاني منها بسبب الرفض الشعبي المتواصل لها، ولجأت إلى حيل كثيرة بهدف التغرير والكذب على الآخرين.

ودعا المصدر  إلى عدم الالتفات إلى مثل هذه الدعاية التي تقوم بها الأجهزة الحوثية وضرورة والتمسك بالحق المصيري، المتمثل بتحرير اليمن، من الكهنوت الحوثي.

زر الذهاب إلى الأعلى