السعودية تسجّل 3,733 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية، الخميس 11 يونيو 2020، تسجيل 3,733 إصابة جديدة بكورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات في السعودية إلى116,021.

وأوضحت الوزارة، أنها سجلت خلال الأربعة والعشرين الماضية، 38 حالة وفاة إثر الوباء، مشيرة إلى أن 1431 إصابة بكورونا سجلت في العاصمة الرياض.

16 عيادة “تطمن”
وخضضت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية نحو 16 عيادة “تطمن” في مستشفيات ومراكز صحية بالمنطقة والتي خصصت لكل من يشعر بأعراض كورونا المستجد “كوفيد – 19” مثل ارتفاع درجة الحرارة التي قد يرافقها ضيق في التنفس أو سعال.

وتستقبل عيادات “تطمن” التي تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع كل شخص لديه أعراض فيروس كورونا الجديد من مواطنين أو مقيمين أو مخالفي نظام الإقامة مباشرة وبدون أخذ مواعيد ، في كل من مركز صحي الشفاء بالدمام، ومركز صحي العوامية، ومركز صحي وسط الجبيل، ومركز صحي الجسر، ومستشفى بقيق العام، ومستشفى عنك العام، ومستشفى رأس تنورة العام، ومستشفى صفوى العام، ومستشفى الخفجي العام، ومستشفى النعيرية العام، ومستشفى الأمير سلطان في مليجة، ومستشفى الأمير سلطان في عريعرة، ومستشفى القرية العليا العام، ومستشفى الرفيعة العام، ومستشفى سلوى العام، ومستشفى البطحاء العام.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزارة الصحة من أجل الحرص على سلامة وصحة المواطنين المقيمين في المملكة للاطمئنان عليهم وتقديم جميع الخدمات الطبية والصحية لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى