مطرب شعبي مصري يعترف بتعاطي المخدرات و بتقليد محمد رمضان له (فيديو)

حل مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، ضيفاً على برنامج “شيخ الحارة” الثلاثاء 6 مايو 2020، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس.

وكشف حمو بيكا، اسمه الحقيقي، قائلًا إنه محمد محمود، موضحًا أن “بيكا” اسم شهرته، وينبع من عائلة كبيرة في منطقة الدخيلة، لأنه كان يشبه أحد أفرادها.

ورفض بيكا، الأصوات التي تصفه بأنه يقلد النجم محمد رمضان، بنشر صوره بجانب سيارته، مؤكدا أنه لم يقلد رمضان ولا غيره من الفنانين قائلا: “أنا مش بقلد حد وأنا عندي عربيتين والعربيات اللي عندي جايبها قسط وقبل الشهرة كان عندي موتوسيكل.

وأشار بيكا، إلي أن محمد رمضان هو الذي يقلدهم في الفن الشعبي.

وقال بيكا: “محمد رمضان اللي بيقلدنا وهو ممثل المفروض ملوش علاقة بالغناء، والناس بتسمعه عشان هو كان ممثل محبوب”.

وأعترف مطرب المهرجانات حمو بيكا بأنه كان يتعاطى مخدرات ولكن قبل 8 سنوات، أما الآن فلا يتناول أي مواد مخدرة وينصح الشباب بالابتعاد عنها بسبب كثرة أضرارها، قائلا: “أنا مش بشرب مخدرات خالص واللى يقول يقول، وأنا كنت بشرب وبطلت من 8 سنين وبنصح الشباب يبطلوا لأن أضرارها كتير”.

وأشار مطرب المهرجانات حمو بيكا إلى أن أفضل مطرب شعبي بالنسبة له هو أحمد شيبه لأنه من الإسكندرية نفس بلده، وأثنى حمو بيكا على نفسه قائلا: “أنا مش مطرب ولكن مؤدى وعملت أغاني لناس كتيرة قوى، وناس كتير قوي كان نفسها تغني معايا ولسه نفسهم يغنوا معايا، وأنا رحت فنادق ودخلت أفراح قبل شاكوكش وأى حد، والناس بتعشقني وممكن أنزل فرح اتصور مع الناس بس وبأخذ أجر”، واختتم: “أول لما المزيكا بتعتي تحضر فى فرح لازم كل الناس تقوم ترقص”.

كما هاجم حمو بيكا زميله حسن شاكوش بعد انتشار أغانيه في الفترة الأخيرة، قائلا: “الغرور أكل حسن شاكوش وبقى مش شايف حد وشايف نفسه أنه رقم واحد واللي بيعمله فى نفسه غلط، وفى مجالنا محدش رقم واحد”، مؤكدا أن النجاح الكبير الذي حققه حسن شاكوش سبقه فيه بنجاحات مهرجانات كثيرة.

وأبدى المطرب حمو بيكا سعادته بالنجاح الذي حققه حس شاكوش، مضيفا: “أنا مش بنفسن وعمري ما أنفسن من شاكوش ولو هينجح 100 سنة أنا فرحان إنه ناجح عشان حسيت أنى عملت حاجة”، مؤكدا أن بداية نجاح شاكوش كانت من المشاركة معه في اغانيه وأنه انتج له حوالي 15 أغنية.

وتابع: “بداية نجاح حسن شاكوش من عندي وأنا أنتجت له أغاني كتير حوالى 15 أغنية وهو كان عنده 5% من الجمهور قبل ما يغني معايا، وصعب شاكوش يتنطط عليا وهو بيتنطط على كل الناس إلا أنا وأنا خط أحمر بالنسبة له”.

برنامج “شيخ الحارة”، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وحارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري، وغيرهم من النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى