ناشطة حقوقية تكشف اسم الحوثي الذي يستدرج الفتيات ويوظفهن لأعمال جنسية ضد خصومهم

تواصل الناشطة الحقوقية سميرة الحوري، كشف القيادات الحوثية ومهامهم الاستخباراتية، وجرائم فسادهم وانتهاكاتهم بحق اليمنيين واليمنيات، وأساليب المليشيا في استدراج شخصيات سياسية وقبلية.

ونشرت الحوري، في حسابها على فيس بوك، اسم وصورة أحد الشخصيات الحوثية، الذي يعمل أصبح ثريًا، بسبب فرضه للإتاوات وسرقة المنظمات الإنسانية الدولية، وتقاسمهم معهم الملايين من الدولارات.

وقالت الحوري، وهي ناشطة حقوقية تعرضت للسجن والضرب من قبل المليشيا الحوثية الموالية لإيران، نتيجة عدم قبولها مطالب الحوثيين بالعمل معهم لاستدراج سياسيين وصحفيين ورجال قبائل، إن مطلق المراني، المشهور بلقب ( أبو عماد) وكيل جهاز الأمن القومي (المخابرات) للقطاع الخارجي ومسؤول ملف المنظمات الاغاثية والإنسانية، مسؤول ملف تجنيد الفتيات للتجسس على أنشطة المنظمات الدولية والموظفين التابعيين للأمم المتحدة.

وأوضحت، أن معروف أن (ابوعماد) واحد من أكبر الفاسدين في جماعة الحوثيين، كونه يفرض إتاوات ويتلقى ويتقاسم مبالغ طائلة بملايين الدولارات مع موظفي المنظمات الإغاثية والدولية الذين أصبح الكثير منهم تحت ضغط وتأثير أبوعماد المراني لسبب خفي، بحسب قولها.

وأكدت أن المسئول عن ملف تجنيد فتيات شابات، يحرص على تصويرهن في مقاطع مخلة للضغط عليهن لاحقا، من أجل تكليفهن بأعمال ومهام الإيقاع بموظفين ومسئولين المنظمات الإغاثية والدولية والأممية.

وبيّنت، أن الهدف من ذلك هو فرض على المنظمات شروط معينة لعملها في اليمن من بينها بنود توصل الفتيات إلى الاستدراج ومن ثم الكمين للشخصيات والمهمة والموظفيين في تلك المنظمات ليمارس بعدها ابشع انواع الابتزاز والفساد.

وكشفت، أن أبوعماد المراني جند العشرات من الفتيات مستغلاً حاجتهن ووسائل الضغط مارسها عليهن ليرسلهن لاستدراج خصوم الحوثيين خاصة في الخارج، لكونه مسؤول الملف الخارجي أيضًا، بحسب قوله.

واعتبرت، أن أبوعماد المراني وجهة من وجوهة الفساد البشعة والإرهابية للحوثيين، وهو أحد كبار المتورطين بجرائم ضد الإنسانية وانتهاكات وأعمال لا أخلاقية، مشيرة إلى أن سلطان زبن وجرائم آخر، تعد نقطة من بحر ابوعماد المراني.

زر الذهاب إلى الأعلى