شريف إكرامي يفند مفاوضات الزمالك

أكد شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أن الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات معه نهائيا في أي مرحلة.

وقال إكرامي في تصريحات صحافية الثلاثاء 21 أبريل 2020، إن الزمالك لم يتحدث معه طوال مشواره الكروي ولم يتم عرض اسمه نهائيا. وأضاف أنه لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن بعد أن قرر الاكتفاء بالفترة التي قضاها في الأهلي والبحث عن تجربة جديدة. وأوضح “لم أحدد مصيري حتى الوقت الجاري، هناك بعض العروض أدرسها جيدا وسأستقر على النادي الذي أراه مناسبا لي في الفترة المقبلة”.

وكشف حارس مرمى الأهلي، عن سببين لقراره بالرحيل عن القلعة الحمراء، في نهاية الموسم الجاري. وينتهي ارتباط إكرامي مع الأهلي، بنهاية الموسم، واتفق الطرفان على عدم تجديد العقد. وقال “رحلت عن الأهلي لأنني لم أكن أرغب في إنهاء مسيرتي بكرة القدم كبديل. لدي رغبة في العودة إلى المشاركة بشكل أساسي مجددا”.

وتابع “الأهلي تأخر في ملف التجديد، وهذا الأمر سبب آخر لطلبي الرحيل”. وواصل “بشكل عام ملف التجديد يختلف من إدارة إلى أخرى، فهناك من يرى أن التعجيل به مطلوب لقطع الطريق أمام إغراء اللاعبين، وهناك من يرى أن التأخير لن يضر”.

وأكد إكرامي، أنه توقع رحيل الهولندي مارتن يول، بعد انتقاده له في الإعلام، موضحا أن “هذا الأمر غريب على تقاليد وقيم النادي، وتسبب في خوف عدد من اللاعبين، خشية انتقادهم إعلاميا”. وتابع “الأهلي لا يقف على لاعب. الشخصيات القيادية غير مرتبطة بشارة القيادة. لا قلق على النادي في هذا الشأن”. واستطرد “أبوتريكة نادرا ما ارتدى شارة القيادة بالأهلي، لكن كان له دور مهم”.

وختم “منتخب مصر تأثر كثيرا؛ بسبب غياب الدور القيادي في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالقاهرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى