كورونا يدفع الفنانة أصالة لختم القرآن الكريم والصلاة بانتظام

يبدو أن محنة العزل الصحي الطوعي بسبب انتشار فيروس كورونا ستمنح المطربة السورية أصالة المزيد من الفرص للتقرب إلى الله، فبعد إعلانها سابقا عن التزامها بأداء فروض الصلاة بانتظام، أكدت صباح اليوم السبت 18 أبريل 2020 أنها ختمت قراءة القرآن الكريم كاملا للمرة الأولى في حياتها.

وأشارت اصالة في مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستجرام: انا متأثرة اليوم بشكل كبير لاني ختمت القرأن للمرة الأولي في حياتي من ساعة ولادتي.

وسبق أن أكدت اصالة أن وجودها داخل المنزل التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا دفعها للمواظبة على الصلاة، وقالت عبر بث مباشر مع جمهورها عبر حسابها بموقع إنستجرام: أن البقاء في المنزل طوال الوقت الماضي دفعها لاكتشاف حياتها ومعرفة أوجه التقصير فيها ومن أهمها عدم أداء الصلوات إلا في أوقات نادرة، ولذلك اتخذت قرارا بالالتزام في الصلاة، كما قررت العودة لتأدية تدريبات الرياضة داخل منزلها مع جولة تمشية خارج المنزل.

اصالة اعترفت عبر البث المباشر بأنها استهانت أولا بفيروس كورونا وظنت أنه مجرد دور برد شديد وأن العالم يبالغ في تقدير الأزمة، وقالت إنها تلقت الصدمة لاحقا واحتاجت الكثير من الوقت لاستيعاب الصدمة، وأشارت إلى أنها ضعيفة وهشة أمام الصدمات والأحزان وتحتاج للكثير من الوقت حتى تستوعبها.

زر الذهاب إلى الأعلى