الزنداني في أمريكا يهدد رئيس فرع المؤتمر ويخرج لأول مرة في فيديو بالفاظ بذيئة

ضمن توجهات القيادة العليا للإخوان المسلمين، وخصوصًا الجناح الإرهابي لها، بإرهاب كافة نشطاء وسياسيو وصحفيو المؤتمر الشعبي العام، بهدف إذلالهم وإسكاتهم، أمام الطموحات الإخوانية، جندت الجماعة، العديد من عناصرها لتنفيذ هذه المهمة.

في هذا السياق، نشر طارق الزنداني، ابن شقيق عبدالمجيد الزنداني، فيديو، هدد فيه العديد من نشطاء وصحفيي وسياسيي المؤتمر الشعبي العام، بالتصفية الجسدية، معلنًا أن البداية ستكون من نصيب نبيل الجماعي نائب رئيس الجالية اليمنية في نيويورك، تحتفظ «الحديدة لايف» على نسخة الفيديو لما يحويه من ألفاظ بذيئة.

وقال نبيل الجماعي، إن تهديد ابن شقيق الزنداني له، ينذر بخطر ضده، وهو تهديد مكتمل الأركان ماديًا ومعنويًا، يهدف من خلاله إيقاع  الرعب في نفسه، مشيرًا إلى أن  الجريمة يخطط لها “الإرهابي” المذكور بجميع الوسائل عن سابق إصرار وترصد، حد قوله.

ودعا “الجماعي” في البيان الذي نشره في صفحته على الفيس بوك، الجهات المختصة لسرعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والقبض على الإرهابي  طارق الزنداني وإحالته لتحقيق والمحاكمة لمعرفة الجهة التي تقف وراء مخططه.

وحمل نائب رئيس الجالية اليمنية، الجهات المختصة المسئولية الكاملة في حال تعرض لأي مكروه له ولأفراد أسرته، مؤكدًا أن الفيديو منشور وثيقة اعتداء لا تسقط بالتقادم، حتى يكون ” المجرم أمام العدالة الأمريكية، لكونه أحد المواطنين الأمريكيين الذين يعيشون تحت مظلته.

زر الذهاب إلى الأعلى