إصابة طفلين بجروح بانفجار جسم من مخلفات الحوثي في ذوباب

أصيب السبت 11 أبريل 2020، طفلين بجروح إثر إنفجار جسم من مخلفات المليشيات الحوثية في مديرية ذوباب بمحافظة تعز بالساحل الغربي.

وقالت مصادر محلية، لـ«الحديدة لايف»، إن الطفل مختار محمد عبده” والطفل”عبدالرحمن مهدي محمد” أصيبا في الأقدام نتيجة إنفجار الجسم الحوثي الذي يشبه القنبلة أثناء مرورهم بجانبه في احدى الطرقات بالمديرية.

وأضافت المصادر أن الطفلين نقلا إلى مستشفى المخأ لتلقي العلاج اللازم.

وتواصل مخلفات المليشيات الحوثية التي زرعتها في مختلف الطرقات والشوارع والأحياء السكنية حصد ارواح المواطنين الأبرياء في مناطق الساحل الغربي.

وزرعت المليشيا الحوثية الموالية لإيران آلاف الالغام والعبوات الناسفة مختلف الأحياء السكنية والطرقات الرئيسية والفرعية على امتداد الساحل الغربي، تسببت بسقوط مئات الشهداء والجرحى اغلبهم من النساء والأطفال.

ومنذ إعلان الهدنة الأممية تمكنت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة في الحديدة من تفكيك الالغام والعبوات الناسفة مختلفة الاشكال والاحجام، كان أخرها حقل الغام زرعته مليشيا الحوثي شرق مطار الحديدة الدولي، عثرت عليه الفرق الهندسية للقوات المشتركة وتمكنت من تفكيكه.

وتعد جرائم مليشيا الحوثي الدموية التي ترتكبها بحق المواطنين الأبرياء دليل قاطع على أنها جماعة تمعن في انتهاك حرمات دماء الناس وحرمات المساجد، لأنها جماعة لا تعترف بعملية السلام، وفقًا لمراقبين سياسيين.

زر الذهاب إلى الأعلى