حراس الجمهورية: لن ننجر لمن يحاولون صرف النظر عن المعركة المصيرية

جددت المقاومة الوطنية (حراس الجمهورة) عدم التفاتها لضعفاء النفوس، مؤكدة أنها لن تنجر إلى أجندة المأزومين الذين يحاولون صرف النظر عن المعركة المصيرية مع المليشيا الحوثية.

وقال صادق دويد ناطق المقاومة المشتركة، الأربعاء 8 أبريل 2020، على حسابه في تويتر: قلنا ونكررها مجدداً، لن ننجر إلى أجندة المأزومين حبيسي المشاريع الصغيرة، الذين يحاولون صرف الأنظار عن المعركة المصيرية للخلاص من ميليشيا الظلام الحوثية.

وأكد أن تحرير صنعاء هو مفتاح الحل، وأننا سنسير اليه بالشراكة مع كل شرفاء الوطن، المقاتلين والسياسيين والأقلام النظيفة من الشوائب.

وعندما تشتد المعارك في جبهات القتال ضد المليشيا الحوثية الموالية لإيران، يسعى نشطاء محسوبين على حزب التجمع اليمني للإصلاح، بمهاجمة القوات المشتركة في الساحل الغربي، بهدف لفت أنظار الانتصارات التي تحققها القبائل والقوات الحكومية في مختلف الجبهات، وفقًا لمراقبين سياسيين.

ويعتبر مراقبون سياسيون، أن هناك تنسيقًا كاملًا بين بعض قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح والمليشيا الحوثية الموالية لإيران، بهدف خلخلة الجبهة الداخلية للقوى الوطنية المجابهة للمليشيا الكهنوتية الظلامية، وهو ما يكشف البيان الأخير الذي نشره حزب الإصلاح تحت مسمى بيان تحالف القوى السياسية في تعز الذي وزعه يوم الثلاثاء 7 أبريل 2020.

ونفى المؤتمر الشعبي العام وبعض قوى الأحزاب في تعز التوقيع على بيان “تحالف الأحزاب في تعز”، متهمين الحاكم الفعلي للمحافظة عبده فرحان سالم بمحاولة صرف الأنظار عن الانتصارات الكبيرة التي يحقق الأبطال في جبهات القتال ضد المليشيا الحوثية.

زر الذهاب إلى الأعلى