نقل قيادي مؤتمري إلى المستشفى بعد محاولة اغتياله بصنعاء

نقل القيادي المؤتمري  وأمين عام المجلس المحلي، أمين جمعان إلى أحد مستشفيات العاصمة اليمنية المحتلة صنعاء، بعد تعرضه لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين يستقلون دارجة نارية.

وقالت مصادر محلية لـ« الحديدة لايف»، إن ملسحين على متن دراجة نارية أطلقوا على “جمعان” النار، حينما كان متواجدً أمام مركز الكميم بشارع حدة، سقط على الفور إلى الأرض مضرجًا بالدماء، غير أن حراسته الشخصية نقلته إلى المستشفى القريب من المركز، وحالته الصحية حرجة.

واستغربت،  عودة الدراجات النارية لغرض الاغتيال في صنعاء، بعد أن توقفت في العام 2015، والتي كان ينفذها تنظيم القاعدة، لكن المصادر ربطت ذلك، بأن يكون الحوثيين هم وراء جميع الاغتيالات السياسية.

المصادر ذاتها، قالت إن هناك عملية اغتيالات يتم تنفيذها بحق مواطنين في العاصمة صنعاء، وهو ما يثبت أن العاصمة التي يحتلها الحوثيين، تعيش انفلات أمني غير مسبوق، بات يهدد حياة الناس.

ويمارس الحوثيون في المناطق التي يسيطرون عليهم، أبشع أنواع الإرهاب بحق المواطنين، وتم تسجيل العديد من العديد من الاغتيالات نتيجة لعدم تنازل أصحاب الحق  للمليشيا الحوثية وتسليمهم الأموال وأراضيهم، كنوع من الفدية، حفاظًا على أرواهم أو عدم سجنهم.

زر الذهاب إلى الأعلى