جلالي الصلاحي يحذر التحالف العربي.. ويكشف حقيقة أخرى عن النائب الحزمي

وجه الناشط الاجتماعي اليمني، جلال الصلاحي تحذيرات شديدة اللهجة للتحالف العربي، من أن تتلقى هزيمة وصفها بـ«النكراء»، نتيجة لاعتمادها على شخصيات ليس لهم علاقة بالحرب أو السياسية.

ونشر الصلاحي، الثلاثاء، 31 مارس 2020 فيديو، ضمن سلسلة الفضائح التي وعد جمهوره بنشرها على صفحته، التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، ضد حزب التجمع اليمني للإصلاح (إخوان اليمن)، يظهر فيه لقطات لمحمد الحزمي يتحدث عن الحياة الزوجية، ولبعض الجنود في جبهات القتال، بعضهم يلبس الميري العسكري ويحلق لآخر، وجندي مجرد من ملابسه يرقص على أغنية “إرحل” بطريقة غريبة.

وأغنية “إرحل”، نشرها الإخوان المسلمين في 2011، كانت تتهم الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، بتهم، تلاشت مجرد أن سلم السلطة عبر انتخابات رئاسية.

وكتب “جلال” تحليقا على الفيديو، لهذا سقطنا اعتذر عن قطع بعض القطات..

والسبت، 28 مارس 2020، وصف “الصلاحي” عضو البرلمان الإخواني محمد الحزمي بالدابة، نتيجة تلفيقه لفيديو قديم، واعتبره أنه عملية سطو شعبي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر الحزمي، خبرًا، قال إنه نقله من قناة CNN الأمريكية، أن المدن في الولايات المتحدة، تشهد عمليات نهب وسلب، بسبب الحاجة الناتجة عن تفشي فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الشرطة الأمريكية فقدت السيطرة، وطالبت بنزول الجيش، حد زعمه.

لكن “الصلاحي” وفي تسجيل مصور له بثه عبر صفحته في الأنترنت، نفى أن يكون ذلك قد حصل، واصفًا الحزمي بـ«الدابة»، مشيرًا إلى أنه ضمن مجموعة ” أفاكة ونصابة”، في إشارة إلى حزب الإصلاح (إخوان اليمن).

زر الذهاب إلى الأعلى