القوات المشتركة ترفع جاهزيتها في جبهة الفاخر

وجه العميد الركن أحمد محمد سمنان قائد اللواء الخامس قوات خاصة في المقاومة الجنوبية، برفع درجة الجاهزية القتالية لمنتسبي اللواء، أثناء زيارته للقوات المرابطة في جبهة الفاخر بمريس في الضالع جنوبي اليمن.

وقال عضو الفريقي الإعلامي في جبه الضالع، مرزوق الصيادي، إن التوجيهات الجديدة، تأتي وفقًا للاستعداد القتالي لألوية القوات المشتركة وألوية المقاومة الجنوبية بمحور الضالع لمواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأكد العميد سمنان أن مليشيات الحوثي الانقلابية قد تجاوزت الجماعات الإرهابية من خلال العبث بحال المواطنين وقصفها للقرى والمناطق المحيطة بجبهات القتال واستهداف المدنينن دون وازع من دين أو قيم أخلاقية لدى تلك الفئة الباغية.

وشدد برفع اليقضة وحالة التأهب والاستعداد لمواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية وقال أن قواتنا لن تكون في وضع الدفاع بل في موقع الهجوم.

إلى ذلك اكد القادة الميدانيين من منتسبي اللواء الخامس على أهبة الاستعداد القتالي، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لما يبذله قائد اللواء الخامس قوات خاصة العميد احمد سمنان من جهود جبارة ومتابعة واهتمام بأحوال المقاتلين وتلمس همومهم وتوفير احتياجاتهم برغم شحة الإمكانيات.

زر الذهاب إلى الأعلى