قيادي في الحزام الأمني: جاهزون لخوض المعركة الحاسمة

قال النقيب هيثم فضل محمد ناصر، قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني بحزام الضالع، إن القوات الجنوبية المرابطة في جبهات شمال وغربي الضالع في جهوزية كاملة لمواجهة أي تصعيدات ميدانية من قبل المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

وأكد” ناصر” في تصريحات صحافية، الخميس 5 مارس 2020، أن جبهة الضالع  الإستراتيجية التي لا تزال صامدة منذ خمسة أعوام، مشيرًا إلى أنها لن تكون هدفا سهلا بالنسبة للمليشيا، بل ستكون الدرع الحصين لبوابة المحافظات الجنوبية.

و أوضح  أن القوات الجنوبية هناك رفعت جهوزيتها العسكرية للدرجة العالية، و تمكنت في ساعات الفجر الأولى ليوم الخميس 5 مارس، من التصدي لعملية هجومية كبيرة من قبل المليشيات في صبيرة والفاخر.

وأشاد قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني، بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية اللواء الركن شلال علي شايع، وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي، وقائد قوات الحزام الأمني بالضالع العقيد أحمد القبة، في دعم جبهات القتال المشتعلة في محافظة الضالع، و تلمس أوضاع المقاتلين و مشاركتهم همومهم و وضع الحلول المناسبة لما تواجههم من صعوبات.

ودعا النقيب هيثم فضل محمد ناصر، دول التحالف العربي إلى تمكين أبطال القوات الجنوبية المرابطين في جبهات الضالع، و دعمهم بما يلزم من متطلبات في ظل التحشيدات الحوثية المستمرة مؤخرا، مشيدا باليقظة الكبيرة لأبطال القوات الجنوبية المشتركة المرابطين في جبهات الضالع و كرش،  و ثرة، و يافع، و الصبيحة، و الساحل الغربي، داعيا إياهم إلى سحق كل من يحاول تجاوز الخطوط الحمراء التي رسمت بدماء الشهداء و غزو الجنوب مجددا.

زر الذهاب إلى الأعلى