إصلاح تعز يستقطب قيادات إرهابية للهجوم على الحجرية

كلف الحاكم الفعلي لمحافظة تعز الإخواني عبده فرحان سالم، القيادي في تنظيم القاعدة هاشم الصنعاني لقيادة معسكر الحشد في منطقة المعافر بتعز.

ونقل موقع “PYC NEWS“، عن مصادر  داخل حزب الإصلاح ، أن مرشد الإخوان في تعز عبده فرحان سالم أصدر تكليفاً للقيادي في تنظيم القاعدة الإرهابي “هاشم الصنعاني” بقيادة معسكر الحشد الشعبي لحزب الإصلاح في النشمة بمديرية “المعافر” ، حيث تم إنشاء هذا المعسكر حديثاً وبتمويل قطري وبمساعدة الشرطة العسكرية في تعز ويصل عدد أفراده إلى «7600» عنصر.

ووفقًا للمصدر، الذي لم يسميه الموقع، فقد أصدر “سالم” تكليفًا سابقاً لزعيم تنظيم داعش في تعز والمطلوب دولياً الإرهابي “بلال علي الوافي” المكنى بـ “أبو الوليد الوافي” قائداً لمعسكر الحشد الشعبي لحزب الإصلاح في منطقة “يفرس” مفرق مديرية “جبل حبشي” وعدد المسجلين فيه «15000» عنصر.

وأوضحت مصادر الموقع، أنه يتم إعداد الأفراد في المعسكرين إعدادًا عقائديًا ويتم تدريبهم على أساليب قتالية وصناعة المتفجرات وتعبئة الأفراد لقتال اللواء 35 مدرع وكتائب أبوالعباس والمقاومة الجنوبية والسيطرة على الحجرية.

وكان حزب الإصلاح، أصدر قرارًا سابقًا بتعيين القيادي في تنظيم القاعدة يحيى الريمي ابن عم زعيم تنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب قاسم الريمي في منصب ركن التوجيه المعنوي بمحور تعز العسكري.

زر الذهاب إلى الأعلى