صلاح الوافي يستعد لرمضان 2020 بعمل مميز

يستعد الفنان اليمني صلاح الوافي لتقديم مفاجآت لجمهوره هذا الموسم، من خلال عمل درامي ضخم، هو الأول من نوعه في الدراما والسينما اليمنية.

وقال (…) مدير أعمال الفنان صلاح الوافي،  في تصريحات خاصة لـ«الحديدة لايف»، إنه بصدد التحضير لعمل درامي جديد سيتم عرضه لأول مرة خلال شهر رمضان المبارك 2020.

وأوضح أن ” الوافي” سيكون متواجدًا هذه المرة في سباق الدراما اليمنية برفقة عدد من النجوم اليمنيين، وسيتم تصوير أحداث المسلسل في اليمن، وفي إحدى أهم دول العالم في الإنتاج السينمائي، مشيرًا إلى أن هناك ستكون العديد من المفاجآت.

المسلسل، تنتجه مؤسسة الوافي التي حققت خلال الفترة الأخيرة نجاحات كبيرة، في الأعمال الفنية وإنتاج الدراما اليمنية.

وسيضم العمل العديد من النجوم مثل نجم الكوميديا الكبير محمد قحطان الذي قال عنه النجم صلاح الوافي في عدد من اللقاءات انه نجم الكوميديا الأول في اليمن وكذلك الفنان صاحب الأداء الكبير الذي لم نشاهده منذ سنوات وخصوصا دراميا النجم حسن الجماعي.

وعلى المستوى النسائي ستشارك في العمل، النجمة شروق وهناك العديد من الوجوه الصاعدة وقد تم الانتهاء من السيناريو والحوار،  ومن المتوقع  أن ينتهي تصوير المسلسل قبل رمضان.

ويقول نقاد،  إن صلاح الوافي أصبح يمثل رقمًا ثقيلًا في الدراما اليمنية، بعد أن حققت مسلسلاته خلال العامين السابقيين نجاحًا كبيرًا ووصلت مشاهدات الحلقات إلى الخمسين مليون مشاهده على اليوتيوب وباقي المنصات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى