قائد اللواء الخامس: انتصارات الحوثيين وهمية لهذا السبب

أكد قائد اللواء الخامس ( قوات خاصة حكومية)، العميد أحمد محمد سمنان، أن الممارسات الوحشية التي تنفذها المليشيا الحوثية الموالية لإيران، بحق المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها في منطقة العود ومحافظة إب، تصرفات جماعة إرهابية، وأن الصبر على تلك الأفعال سينفذ لا محالة.

وأوضح ” سمنان” في تصريحات صحافية،  وصلت الجمعة 31 يناير 2020 «الحديدة لايف»، أن المحاولات الحوثية المتكررة للتسلل إلى مناطق في الضالع دائمًا ما يتم كسرها، وعليه أن تعي أن ضالع اليوم غير ضالع 2014، وأن يقضة القوات عالية ومستعدة لمواجهة المليشيا في أي جبهة من جبهات الضالع.

وقال، إن المليشيا الحوثية تتجرع هزائم كبيرة على يد رجال الجيش والقوات المشتركة في الجبهات المشتعلة على امتداد الجمهورية اليمنية، والنصر لا يقبل القسمة على اثنين، وهو من نصيب الجيش والقوت المشتركة، مشيرًا إلى أن الانتصارات المزعومة التي تدعيها المليشيا الحوثية ما هي إلا وهمية بهدف التغرير على الشباب والزج بهم في محارق الموت.

ودعا العميد أحمد سمنان المواطنين المغرر بهم، العودة إلى جادة الصواب، ورفض الانخراط بصفوف مليشيا الحوثي التي عاثت في الأرض فسادًا.

واللواء الخامس قوات خاصة بقيادة العميد احمد سمنان مشارك في المعارك الدائرة في الخطوط الأمامية بجبهة الضال، ويقدم التضحيات في جبهة مريس وباب غلق والفاخر إلى جانب ألوية القوات المشتركة وألوية المقاومة الجنوبية.

زر الذهاب إلى الأعلى