القوات المشتركة تدعو لتوحيد الصف ضد الحوثي

دعت القوات المشتركة ( حراس الجمهورية وألوية العمالقة والألوية التهامية) في الساحل الغربي كافة القوى السياسية والشعبية اليمنية بتحمل مسئوليتهم الوطنية والدينية انتصارًا للشهداء الذين سقطوا في هجوم حوثي غادر على معسكر الاستقبال في محافظة مأرب.

ونادت القوات المشتركة في بيان صادر عنها مساء الاثنين 20 يناير 2020، وصل «الحديدة لايف»، نسخة منه، القوى السياسية اليمنية بمختلف مكوناتها، إلى تناسي كل خلافات الماضي وتوحيد الصف الوطني والتوجه نحو حسم المعركة مع المليشيا الحوثية الموالية لإيران الدول الأول لليمن والمنطقة.

واعتبرا لبيان المليشيا الحوثية بؤرة سرطانية يجب استئصالها، كونها لا تؤمن بالحول أو السلام، مستشهدًا بالتصعيد العسكري الذي انتهجته الحوثيين رغم الجهود الدولية لتهدئة الحرب وإحلال السلام.

وأكد البيان أن الأعمال الإرهابية الجبانة التي أقدمت عليها المليشيا الحوثية، ستزيد الشعب اليمني تماسكًا ووحدة وإصرار على تطهير اليمن من دنس أدوات إيران في اليمن المتمثلة في مليشيا الحوثي التي عاثت في الأرض الفساد وأهلكت الحرث والنسل.

وقالت: إن الدماء الزكية التي سفكتها ميليشيات الحوثي باطلاً لن تذهب هدرا وستدفع ثمنها غالياً ولن تجد ملاذاً أمنا طال الزمن أو قصر وسيقتص شعبنا لدماء كل الأبرياء.

ومساء السبت 18 يناير 2020، استهدفت المليشيا الحوثية الموالية لإيران مسجد معسكر الاستقبال في محافظة مأرب، سقط على أثرها أكثر من 111 شهيدًا و 70 جريحًا..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى