ما مصير نانسي عجرم في The Voice Kids ؟

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مع عرض الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير “The Voice Kids” على قناة MBC مصر، أمس السبت 11 يناير، وتساءل البعض إذا كانت الفنانة نانسي عجرم انتهت من تسجيل حلقاتها، وفي حال عدم حدوث ذلك فما هو جدول عودتها؛ لتسجيل باقي الحلقات، كما ردد البعض الآخر استبدال نانسي على أن تحل كبديلة عنها الفنانة نسرين طافش، وتشارك في الحلقات المُقبلة مع لجنة التحكيم التي تضم الفنان اللبناني عاصي الحلاني والفنان محمد حماقي.

وقالت مصادر من داخل مجموعة “MBC” في تصريحات صحفية، إن نانسي مستمرة عضوًا للجنة التحكيم في الموسم الثالث الذي عُرضت أولى حلقاته 4 يناير الجاري، موضحًا “الحلقات مُسجلة منذ فترة طويلة، وما عُرض حتى الآن حلقتان من أصل تسع حلقات مُسجلة”.

وأشار المصدر إلى أن طبيعة “ذا فويس كيدز” تختلف عن “ذا فويس- The Voice”، فالأخير نصف حلقاته مُسجلة، والنصف الثاني يُعرض على الهواء مباشرة، بينما “ذا فويس كيدز” فحرصًا منهم على مراعاة قواعد التعامل مع الأطفال، وألا يتم تعريضهم للضغط نفسي الخاص بالعرض المباشر أسبوعيًا، تكون كل حلقاته مُسجلة، فيما عدا الحلقة الأخيرة، “وهذا ما حدث في الموسمين الماضيين، الحلقة الأخيرة فقط كانت على الهواء لأن اختيار صاحب اللقب يكون بتصويت الجمهور”.

واختتم “وجود نانسي واستمرارها طبيعي؛ لأنه تم تسجيلها بالفعل، والحلقة الأخيرة سيتم بثها على الهواء بعد شهرين تقريبًا”.
الصفحة الرسمية لبرنامج “ET بالعربي” المذاع على MBC، ينفي هذا “البيان” الذي وصفه بـ”الشائعة”، مؤكدا استمرارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب للأطفال، بصحبة الفنانين محمد حماقي وعاصي الحلاني.

ومن جانبه نفى جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الأخبار التى تناقلتها بعد وسائل الإعلام في الساعات الأولى من صباح اليوم، حول إلقاء القبض على طبيب الأسنان فادي الهاشم زوج الفنانة، من منزله.

وقال جيجي لـ”الوطن”: “هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، فالطبيب فادي الهاشم فى منزله مع زوجته وبناته الثلاث، ولم يتم القبض عليه، ولم يتم التحقيق معه أمس السبت”.

وأضاف: “هناك من يحاول ابتزاز نانسي عجرم وزوجها بنشر تلك الأكاذيب”، وطلب من وسائل الإعلام تحري الدقة قبل نشر تلك الأخبار، احتراما لأسرة نانسي وبناتها.

وبالعودة إلى الجدول المخصص للبرنامج من مصادر مقربة من شبكة “إم بي سي”، فقد تم تسجيل كل مراحل حلقات البرنامج، وبقيت حلقة واحدة يجب أن تسجل في الأسبوع الأخير من شهر فبراير المقبل، على أن تبث الحلقة النهائية مباشرة في السابع من شهر مارس، من استوديوهات “إم بي سي” في بيروت، بحسب مجلة “سيدتي”.

ويتبقى بذلك أكثر من 5 أسابيع على موعد أولى الحلقات المباشرة، وهي فترة كافية للتأكد من قدرة نانسي عجرم على الإنضمام إلى زميليها محمد حماقي وعاصي الحلاني، أم قد تشهد القضية توابع تحول دون ذلك.

وعرضت الحلقة الثانية من الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس كيدز”، السبت.

وخلال الحلقة، فازت نانسي عجرم بصوتين، هما نسرين بوشناق وعبد الرحمن سعيد.

المصدر: وسائل إعلام

زر الذهاب إلى الأعلى