واهمون يسعون لشق صف القوات المشتركة

نفى العقيد وضاح الدبيش، المتحدث الرسمي للقوات المشتركة، صحة المزاعم التي تروجها الأبواق المأجورة بشأن تعرض قوات الزرانيق في الدريهمي بمحافظة الحديدة لاعتداءات، مؤكداً أن تلك الأخبار كاذبة، وعارية من الصحة  تماماً، وأن المقاومة الوطنية وقوات الزرانيق تقفان في خندق وطني واحد.

وأوضح ” الدبيش” في رسالة وصلت «الحديدة لايف»، أن أي تغيير أو تبديل لمواقع فصائل القوات المشتركة يتم عبر القيادة المشتركة وغرفة العمليات للقوات المشتركة في الساحل الغربي ووفق خطط ورؤى واستراتيجيات متفق عليها مسبقاً.

وقال: ماحدث بين قوات الزرانيق واللواء الرابع مقاومة وطنية هي عملية استلام وتسليم بحسب طلب لواء الزرانيق بعد بلاغ عملياتي، ولا صحة لما يشاع ممن يريدون الاصطياد في الماء العكر.

وأكد أن لُحمة القوات المشتركة أصبحت قوية وأكبر مما يتصور الواهمون الذين يظنون أنهم بمنشوراتهم الكاذبة يستطيعون إيجاد فراغ أو شق صف القوات المشتركة.

وسخر  من الأساليب الرخيصة التي يروج لها البعض في هذه المرحلة الحرجة، مطالبًا كل القوى في الساحة الاضطلاع بمسؤولياتها الوطنية لمواجهة المليشيات الحوثية بدلاً من الانغماس والاشتغال بترويج الأخبار الكاذبة..

وأشاد المتحدث باسم القوات المشتركة، بالمواقف الوطنية والتاريخية التي يجترحها أبناء الزرانيق في مسيرة نضالنا الوطني، وما يسطرونه من بطولات في مواجهة ميليشيات الحوثي الكهنوتية.

زر الذهاب إلى الأعلى